الارشيف / أخبار مصرية

بتوجيهات من النائب محمد أبو العينين.. تعقيم وتطهير عزبة الصعايدة.. فيديو وصور

وجه النائب محمد أبو العينين نائب حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب، أعضاء حملته بالقيام بأعمال تطهير وتنظيف للعديد من الشوارع لتستمر الحملة في دورها الخدمي وحملاتها المكثفة لخدمة مواطنى الجيزة وحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وقام أعضاء حملة النائب ابو العينين بتطهير و تعقيم عزبة الصعايدة بشياخة رابعة المتمثلة فى الشوارع الاتية : 

شارع ابو سليم من شارع سعد زغلول

حارة الوابور و حارة الخشاب و حارة الغواص و حارة عز الدين و حارة محمد عبد الله و حارة ابو دنيا و حارة محى الدين و حارة ابو عطية و حارة عواد و حارة القدس و حارة دياب و حارة الحاج عيد و حارة المشنتى و حارة عيسى و مضيفة عزبة الصعايدة.

اقرا ايضا :

وشاركت حملة أبو العينين على مدى ثلاثة أشهر في تنظيم صرف المعاشات بمكاتب البريد والمدارس التى خصصتها محافظة الجيزة لصرف المعاشات، ولاقت تجربة النائب محمد أبو العينينفى إعداد أماكن انتظار لأصحاب المعاشات والتسهيل عليهم، استحسانًا كبيرًا من المواطنين، وتم تكرار هذه التجربة فى عدد من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بتوجيهات من النائب محمد أبو العينين.. تعقيم وتطهير عزبة الصعايدة.. فيديو وصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا