الارشيف / أخبار مصرية

صور .. حريق هائل بمستشفى أجيال في الإسكندرية .. وإنقاذ 3 أطفال

اندلع حريق بمستشفى أجيال للولادة بمنطقة رشدى فى الإسكندرية، مساء الاثنين، وانتقلت قوات الحماية المدنية على الفور فى محاولة منها لإنقاذ المرضى والسيطرة على النيران.

ورد بلاغ لقسم شرطة سيدى جابر يفيد اندلاع حريق بمستشفى أجيال للولادة بشارع سوريا بمنطقة سوريا، وانتقلت 3 سيارات إطفاء و10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن الحريق اندلع بالطابق الأول بالمستشفى المشار إليه، ويضم حضانات الأطفال المبتسرين، وتم إخراج 3 أطفال حديثى الولادة ونقلهم إلى مستشفى آخر.

وتواصل قوات الحماية المدنية إنقاذ المرضى والسيطرة على النيران وإخماد الحريق، فيما لم ترد أى أنباء عن وجود وفيات أو مصابين حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. حريق هائل بمستشفى أجيال في الإسكندرية .. وإنقاذ 3 أطفال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا