أخبار مصرية

الجريدة الرسمية تنشر قرارا جمهوريا بترقية اللواء العصار لرتبة فريق فخرى

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الجريدة الرسمية اليوم قرارا جمهوريا أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 372 لسنة 2020، بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، إلى رتبة فريق فخرى، مع منحه وشاح النيل.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

 


ووجَّه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإطلاق اسم الفريق محمد العصار، على أحد المحاور المرورية بشرق القاهرة والذى يمتد من منطقة "أبو بكر الصديق- تحيا مصر" بطريق شبرا بنها الحر بطول 18 كيلومترًا، ويضم 18 كوبرى، أبرزها "ألماظة- سفير- ابن الحكم- الحلمية- المطرية- عمر المختار- الأميرية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجريدة الرسمية تنشر قرارا جمهوريا بترقية اللواء العصار لرتبة فريق فخرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا