أخبار مصرية

اليوم .. وزارة التموين تبدأ توزيع الكمامات على البطاقات

وأوضحت الوزارة، أن طرح الكمامات سيكون بشكل تدريجى ومرحلى وذلك فى ضوء معدل التوريد من المصانع لمخازن شركتى الجملة (العامة / المصرية) على أن يبدأ التوزيع فى اليوم الأول بواقع 250 ألف كمامة وتزداد تدريجياً لتصل بنهاية الشهر إلى 19 مليون كمامة.

وتوجهت وزارة التموين، بالشكر إلى جميع القائمين على تنفيذ هذا المشروع القومى بداية من الشركات الوطنية الموردة مروراً بشركتى الجملة (العامة / المصرية) الموزعة، وكذا السادة بدالى التموين وأصحاب منافذ مشروع جمعيتى باعتبارهم شركاء النجاح مع الوزارة فى تنفيذ هذه المنظومة وكذلك المنظومات السابقة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وناشدت الوزارة كافة المشتركين فى توزيع الكمامات الالتزام بالتوجيهات والإجراءات المنظمة لعملية التوزيع مع تشديد الرقابة من كافة الجهات المختلفة على عملية التوزيع لضمان التأكد من انتظام عملية الصرف أولا بأول، وكذلك التأكد من أن الأصناف المُسلمة للمخازن والمُنصرفة للمواطنين هى نفس الأصناف وبالمواصفات التى تم التعاقد عليها وفى حال المخالفة سيتم تحرير محاضر بذلك وتوقيع غرامات مالية كبيرة على المخالفين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم .. وزارة التموين تبدأ توزيع الكمامات على البطاقات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا