أخبار مصرية

أول يوم تشغيل.. 5 آلاف راكب يغادرون مطار القاهرة على متن 34 رحلة جوية

يغادر مطار القاهرة الدولي، على مدار ساعات اليوم الأربعاء، 38 رحلة جوية، تتوجه إلى عدة دول مختلفة ما بين العربية والأوربية والآسيوية وأفريقيا أيضا، وذلك في أول أيام استئناف حركة الطيران المنتظم إلى المطارات المصرية بعد توقف لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه من المقرر أن يغادر القاهرة على متن الرحلات الجوية قرابة 5225‪ راكبا من جنسيات مختلفة، حيث يتم إنهاء إجراءات سفر جميعهم من خلال مباني الركاب الثلاثة بمطار القاهرة وسط الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الطيران المدني داخل صالات المطار من تطبيق إجراءات التباعد وتوفير أدوات التعقيم والتطهير، حفاظا على سلامة الركاب المسافرين.

واستأنفت وزارة الطيران المدني، الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات المصرية، اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو، بعد قرابة نحو ثلاثة أشهر من تعليق الطيران بمصر منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع أن تكون نسبة تشغيل الرحلات الجوية تصل إلي 30% مع بداية التشغيل على أن تزيد تدريجيا لتصل إلى 50% مع نهاية العام الجاري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول يوم تشغيل.. 5 آلاف راكب يغادرون مطار القاهرة على متن 34 رحلة جوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا