أخبار مصرية

عاجل .. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران بعد توقف 3 أشهر

استقبل مطار الغردقة الدولى أول رحلة طيران تصل إلى المطار، اليوم، قادمة من مطار العاصمة الأوكرانية كييف، عقب إعلان الحكومة المصرية استئناف حركة الطيران الدولية عقب توقفها لمدة 3 أشهر.

وكان فى استقبال رحلة الطيران القادمة من أوكرانيا، اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، ورئيس الشركة المصرية للمطارات، وعدد من مسؤولى وزارة الطيران والسياحة والآثار.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وكشف مصدر من مطار الغردقة الدولى، عن وصول أول رحلة لمطار الغردقة بعد فتح المطارات المصرية بعد غلق دام لأكثر من 3 أشهر فى تمام الثامنة صباحا، من أوكرانيا، حيث استعد المطار لاستقبال الرحلة وتم تجهيز جميع الإجراءات الاحترازية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل .. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران بعد توقف 3 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا