الارشيف / أخبار مصرية

الكنيسة المصرية تحذّر من تداول نسخ مزورة للإنجيل توزع بالمجان

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: حسن خليل- دوت الخليج

حذرت الكنيسة المصرية من تداول كتب إنجيل مجهولة، تقدم مجانًا لأبناء الكنيسة.

وأصدر القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة بيانًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حذرت فيه الكنيسة من التوجه إلى المسيحيين بهذه المجموعات وتقديم كتب مزورة ”مجانًا“ للإنجيل المقدس وتلح عليهم لقبولهما.

وأعلنت الكنيسة رفضها التام لمحتوى هذه الكتب وغيرها من الكتب الفاسدة التي تحاول أن تجذب القاريء بإقحام عبارة ”انجيل المسيح“ في عناوينها.

وأشادت الكنيسة المصرية، ببيان دار الكتاب المقدس بمصر حيث إنها الجهة الوحيدة التي تتولى مسؤولية طبع الكتاب المقدس وتوزيعه من خلال الكنائس إلى جانب مكتبات الدار.

وأكدت الكنيسة القبطية على رفضها التام لهذه الكتب، التي يتنافى محتواها بشكل كامل مع أساسيات الإيمان المسيحي، مطالبة الجهات المعنية بالوقوف بحزم ضد من يقف وراء هذه الإصدارات الملفقة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكنيسة المصرية تحذّر من تداول نسخ مزورة للإنجيل توزع بالمجان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا