الارشيف / أخبار مصرية

اليوم .. طلاب الثانوية العامة يصطدمون بـ الكيمياء والجغرافيا

يؤدى 667 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة، اليوم الأحد، امتحان مادتى الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية، والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية، وسط إجراءات حماية الطلاب من فيروس كورونا.

من جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الأسئلة ستكون وفق المواصفات الفنية، وستكون واضحة وصريحة، خالية من أى أخطاء.

امتحانات الثانوية العامة 2020

ولفت، فى تصريحات له، إلى أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلاب، وبالتالى أى مشكلة تظهر فى الأسئلة يتم التعامل معها بما يحقق ويحافظ على مصلحة الطالب وتكافؤ الفرص، موضحا أن امتحان الكيمياء، مخصص له 3 ساعات كزمن للإجابة عن 45 سؤالا كما أن المادة مخصص لها 60 درجة، وفى الجغرافيا، يجيب الطالب عن 40 سؤالا مخصص لها 60 درجة موزعة على 28 صفحة فى كراسة البوكليت.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم .. طلاب الثانوية العامة يصطدمون بـ الكيمياء والجغرافيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا