الارشيف / أخبار مصرية

شكرى : اجتماع للرؤساء بالاتحاد الإفريقى لمناقشة تقرير مفاوضات سد النهضة

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إنه تم رفع تقرير مرحلى عن مفاوضات سد النهضة، إلى رئيس الاتحاد الإفريقى، ورفع تقرير فى نهاية المفاوضات، لموقف كل طرف فيما تم تحقيقه، مشيرًا إلى أن الرؤساء بالاتحاد الإفريقى سيجتمعون لتقرير الخطوة القادمة، وكيفية التعامل مع الملف فى الوقت الراهن.

وأضاف شكرى فى مداخلة ببرنامج "مساء DMC"، أن اتفاق المبادئ الموقع فى 2015 كان واضحا فى أنه لا يتم البدء فى ملء سد النهضة إلا بعد الوصول لاتفاق.

وتابع شكرى : "نسير وفقا للتعهد الصادر فى اجتماع مكتب الاتحاد الإفريقى، بعدم اتخاذ إجراءات أحادية، ونتوقع احترام كل الأطراف لهذه التعهدات، وأن يكون هناك فرصة للرؤساء للتداول فى هذا الموضوع خلال الاجتماع القادم".

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شكرى : اجتماع للرؤساء بالاتحاد الإفريقى لمناقشة تقرير مفاوضات سد النهضة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا