الارشيف / أخبار مصرية

صحة الغربية : الكشف الطبى على 28 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ

قال وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة، إن مستشفيات المحافظة المحددة لإجراء الكشف الطبى على المتقدمين بأوراق ترشحهم لانتخابات مجلس الشيوخ، استقبلت 28 مرشحًا حتى الآن وخضعوا جميعهم للكشف الطبى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأضاف حميدة - فى بيان اليوم - إنه الكشف الطبى يجرى فى مستشفيات: "زفتى العام، والسنطة العام، والمحلة العام، والمنشاوى العام، وكفر الزيات العام، وقطور المركزى".

وأوضح أنه جرى التشديد على إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين، كما جرى تخصيص أماكن منفردة للكشف الطبى عليهم بمسارات خاصة وبعيدًا عن أماكن العزل بالمستشفى.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صحة الغربية : الكشف الطبى على 28 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا