الارشيف / أخبار مصرية

نائب محافظ الدقهلية يتابع رفع كفاءة مستشفى بنى عبيد بتكلفة 250 مليون جنيه

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بالمتابعة الميدانية على الطبيعة، للأعمال الجارى تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة مستشفى بنى عبيد التخصصى، وذلك بتكلفة تبلغ 250 مليون جنيه، كمرحلة أولى والمستشفى مقامة على مساحة 4 آلاف متر مربع.

ويضم المستشفى الأقسام الطبية، بالإضافة إلى وجود مبنى قديم يضم الإدارة الصحية لبنى عبيد بأقسامها المتنوعة ومكتبا للصحة، هذا فضلا عن أن المستشفى يضم وحدة كبيرة للغسيل الكلوى به 60 سريرا و19 ماكينة غسيل كلوى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وقال نائب المحافظ، إن الزيارة استهدفت تفقد أعمال التجديد والتطوير الجارية فى المستشفى وتفقد مبنى المستشفى القديم الموجود به الإدارة الصحية الحالية.

وأشار نائب المحافظ، إلى أنه تم أيضا تفقد المكان المقترح لنقل الإدارة الصحية ومكتب الصحة المشار إليهما داخل استاد بنى عبيد الرياضى، وذلك بهدف تمكين الشركة المنفذة من إتمام أعمال التطوير على أكمل وجه ممكن وسرعة دخولها بعد إنهاء تطويرها ورفع كفاءتها لخدمه اهالى المنطقة بالكامل.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نائب محافظ الدقهلية يتابع رفع كفاءة مستشفى بنى عبيد بتكلفة 250 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا