الارشيف / أخبار مصرية

يتخذ من ابنه دليلاً.. مساعدة عاجلة ودعم شهري من الحكومة للشيال الكفيف

انت الان تتابع تفاصيل خبر يتخذ من ابنه دليلاً.. مساعدة عاجلة ودعم شهري من الحكومة للشيال الكفيف والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - في استجابه سريعة من الحكومة للاستغاثات الواردة  من جميع المحافظات المصرية، وذلك من خلال مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم رصد تلك الاستغاثة من قبل احد فرق العمل المكلفة بالمنظومة، والتي أظهرت المحنة التي يعيشها المواطن الكفيف “أيمن سعد عبد الحميد محمد” والذي يعمل شيالاً ويتخذ من ابنه دليلاً له للقيام بعمله اليومي في أعمال البناء.

مساعدة الحكومة للشيال الكفيف

وعلى الفور قامت فرقة العمل بعرض موضوع الشكوى على المسئولين بوزارة التضامن بمديرية الجيزة، والتي تحركت بشكل عاجل نحو دعم هذا المواطن والتفاعل معهن حيث توجه فريق العمل  اليوم الأربعاء إلى محل سكن المواطن ولكنه لم يكن متواجداً به، فذهبت على الفور إلى محل عملهن وتم عمل إجراء بحث للحالة الاجتماعية للأسرة والتي تتكون من الزوجين وثلاثة أولاد.

يتخذ من ابنه دليلاً.. مساعدة عاجلة ودعم شهري من الحكومة للشيال الكفيف

يتخذ من ابنه دليلاً.. مساعدة عاجلة ودعم شهري من الحكومة للشيال الكفيف

وبعد البحث والمتابعة من الحكومة تبين أن فريق التدخل السريع المحلي التابع لمديرية التضامن بمحافظة الجيزة بمنطقة العمرانية والتي يتبعها المواطن انه يتقاضى معاشاً تأمينياً بقيمة 1200 جنيهاً شهرياً.

اقرأ أيضاً

وعلى الفور تم اعتماد مبلغ قدرة 500 جنيها شهرياً، وذلك كمساعدة عاجلة للمواطن من مؤسسة التكافل الاجتماعي بمحافظة الجيزة  لمدة ستة أشهر ، وجاري الآن التنسيق من المسئولين بمديرية التضامن مع جمعية الأورمان من أجل تقديم دعم شهري للمواطن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يتخذ من ابنه دليلاً.. مساعدة عاجلة ودعم شهري من الحكومة للشيال الكفيف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا