أخبار مصرية

انخفاض قياسي في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو والوفيات تتراجع لأدنى مستوى لها منذ أسابيع

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر انخفاض قياسي في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو والوفيات تتراجع لأدنى مستوى لها منذ أسابيع والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - أعلنت وزارة الصحة عن تقريرها اليومي حول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 31 يوليو، وذلك وفق ما اعتادت عليه الوزارة منذ ظهور أول حالة مصابة بفيروس كوفيد 19 في فبراير الماضي 2020،  وذلك لإطلاع المصريين أول بأول على آخر تطورات فيروس كورونا ومدى انتشاره بين المواطنين.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد أنه خرج اليوم الجمعة من مستشفيات العزل 1402 حالة جديدة،  مقارنة بـ1221 حالة أمس الخميس، وبهذا تصل أعداد المتعافين الذين تم شفاؤهم بشكل كامل حتى اليوم إلى 39638 حالة.

انخفاض قياسي في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو والوفيات تتراجع لأدنى مستوى لها منذ أسابيع 1

انخفاض قياسي في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو والوفيات تتراجع لأدنى مستوى لها منذ أسابيع

كما وصلت أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو وأول أيام العيد إلى 321 حالة، كما ارتفع إجمالي المصابين حتى اليوم إلى 94078 حالة ومنهم الأعداد التي تم شفاؤها بشكل كامل.

قد يهمك أيضاً:
“بيان رسمي”  دار الإفتاء تؤكد أن صيام المصريين يوم عرفة صحيح
تصريحات هامة للأوقاف حول عودة صلاة الجمعه بالمساجد
الضرائب: نأخذ ضريبة من تجار السلاح والمخدرات والدعارة
مقتل مصريين اثنين رمياً بالرصاص على يد سعودي صاحب العمل
نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فور إعلانها
تقارير الصحة تكشف 3 دلائل تؤكد قرب زوال كورونا من مصر

وأضاف الدكتور خالد مجاهد متحدث وزارة الصحة، أن أعداد المتوفين بلغت 31 حالة، لتصل بذلك أعداد الوفيات إلى 4805 حالة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انخفاض قياسي في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 31 يوليو والوفيات تتراجع لأدنى مستوى لها منذ أسابيع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا