أخبار مصرية

إنفوجراف.. تقدم مصر 3 مراكز فى مؤشر تطوير الحكومة الإلكترونية 2020

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء انفوجراف أوضح من خلاله أن مصر تقدمت 3 مراكز في مؤشر تطوير الحكومة الإلكترونية فى 2020، وقد احتلت المركز 111 من بين 193 دولة فى 2020 مقارنة بالمركز 114 فى 2018.

كما انتقلت مصر من فئة التصنيف " ذات الأداء المتوسط" في 2018، إلى فئة " ذات الأداء المرتفع" فى 2020، حيث كان المركز قد نشر انفوجراف سلط من خلاله الضوء على ما قالته مؤسسة فيتش عن مصر.

وتضمن الانفرجراف، أن المؤسسة قالت أن مصر ستكون النموذج المضئ والنادر فى إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهى الوحيدة التى ستحقق معدل نمو سنوى موجب 2.6%.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنفوجراف.. تقدم مصر 3 مراكز فى مؤشر تطوير الحكومة الإلكترونية 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا