أخبار مصرية

تخفيفا للتكدس .. مصر للطيران تنقل رحلات ألمانيا إلى مبنى الركاب 2

ناشدت الشركة الوطنية مصر للطيران، الركاب المسافرين على متن رحلاتها الجوية القادمة والمتجهة من وإلى مدن ألمانيا "برلين، ميونخ، فرانكفورت"، بإنهاء إجراءات السفر أو الوصول الخاصة بهم من خلال مبنى الركاب رقم 2 بالمطار والمعروف بالمطار الجديد، بدلا من مبنى الركاب رقم 3 تخفيفا للتكدس داخل الصالات.

وقال مصدر بمطار القاهرة، إن الشركة اتخذت هذا القرار تسهيلا على الركاب فى إنهاء إجراءات سفرهم دون تأخير وتخفيفا للتكدس داخل مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، الذى تسير منه جميع رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية.

وأوضحت المصادر، أن القرار يأتى ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بتجنب الزحام داخل صالات الركاب بالمطار سواء فى مرحلة السفر أو الوصول.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولى تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل جميع مبانى الركاب الثلاثة بالمطار لمواجهة فيروس كورونا، لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد، عن طريق تطبيق إجراءات التباعد وتنظيم وصول وسفر مواعيد الرحلات الجوية بما يراعى عدم التسبب فى وجود تكدسات.

وأعلنت مصر للطيران، اليوم السبت، عن جدول تسيير رحلاتها الدولية المنتظمة ، والذى يشمل 34 رحلة جوية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوى التى تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم، بينهم 3 رحلات إلى مدن " برلين، ميونخ، فرانكفورت".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تخفيفا للتكدس .. مصر للطيران تنقل رحلات ألمانيا إلى مبنى الركاب 2 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا