أخبار مصرية

مطار القاهرة يستقبل 15 رحلة تقل 2013 راكبا من عدة دول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مطار القاهرة يستقبل 15 رحلة تقل 2013 راكبا من عدة دول في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت السلطات في مطار القاهرة الدولي، اليوم، استقبال 15 رحلة دولية تابعة لشركة مصر للطيران، قادمة من عدة جهات دولية ومطارات أوروبية.

وقالت مصادر في المطار، إن المطار استقبلة 15 رحلة قادمة من "جنيف، بروكسل، أمستردام، مدريد، روما، ميلانو، فيينا، أثينا، باريس، لندن، ميونخ، فرانكفورت، برلين، وأسطنبول"، مشيرًا إلى أن هذه الرحلات كان على متنهم 2013 راكبا.

وأكدت المصادر، خضوع الركاب إلى الفحص الطبي داخل صالة الوصول بالمطار، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى بالمطار.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي، جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار، كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات.

ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومتابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والأطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي في المطار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مطار القاهرة يستقبل 15 رحلة تقل 2013 راكبا من عدة دول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا