أخبار مصرية

مصطافون يعتدون على اثنين من موظفى السياحة والمصايف بشاطئ النخيل

تعدى عدد من المصطافين على أفراد حملة تابعة للإدارة المركزية للسياحة والمصايف فى الإسكندرية، مساء اليوم، أثناء قيامهم بمهام عملهم فى إخلاء شاطئ النخيل، أو ما يعرف بـ"شاطئ الموت" من عدد من الأسر تسللت إليه ليلا للاستحمام، مما أدى لإصابة اثنين من موظفى الإدارة.

وقال جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه أثناء قيام حملة تابعة للإدارة بإخلاء شاطئ النخيل من المواطنين، مساء اليوم، تعدت أسرة من محافظ القاهرة على اثنين من العمال وإصابتهما نتيجة الضرب بعصا خشبية على الرأس، مما أدى لإصابة إحداهما فقد الوعى والآخر أصيب بجرح غائر، وتم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين وحاليا بنقطة أكتوبر لتحرير محضر على موظفى السياحة.

كان 12 شخصًا لقوا مصرعهم غرقًا، فجر يوم 10 يوليو الجارى، فى شاطئ النخيل المعروف بـ "شاطئ الموت" بحى العجمى، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرًا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصطافون يعتدون على اثنين من موظفى السياحة والمصايف بشاطئ النخيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا