أخبار مصرية

مقتل عامل مصرى على يد شاب أردنى .. والقوى العاملة تتدخل لحفظ حقوقه

أصدر محمد سعفان وزير القوى العاملة، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، بمتابعة مستحقات عامل مصرى لقى حتفه على إثر إصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.

وأوضح هيثم سعدالدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالى طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالى بالأردن، كشف فيه أن المتوفى يدعى أمير سمير إبراهيم، يبلغ من العمر 30 عاما، وتوفى إثر إصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، بحى نزال وسط العاصمة عمان.

وكشف رئيس مكتب التمثيل العمالى، أن الجانى تم القبض عليه ويتم فى الوقت الحالى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصرى بعمان شريف كامل، فضلا عن التعاون مع القسم القنصلى والمستشار القانونى للسفارة وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

واتصل الملحق العمالى طلعت السيد، بأسرة المتوفى بالأردن لتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة، كما تم طمأنتهم باتخاذ الإجراءات التى تحفظ حقوق المواطن المتوفى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل عامل مصرى على يد شاب أردنى .. والقوى العاملة تتدخل لحفظ حقوقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا