أخبار مصرية

لحمة وفتة في برلين.. شاهد| احتفالات المصريين في ألمانيا بعيد الأضحى

على الطريقة المصرية الخالصة.. احتفلت الجاليات المصرية في ألمانيا بعيد الأضحى المبارك، مستحضرين الأجواء في مصر بتحضير أشهر المأكولات المصرية المعروفة في عيد الأضحى المبارك.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إن الجالية المصرية أصرت على الحضور والتجمع للاحتفال بعيد الأضحى المبارك رغم أزمة فيروس كورونا.

وأضاف أن العائلات العائلات المصرية وأبناءهم من برلين ومدن مختلفة قرروا الاحتفال من خلال إعداد أكلات مصرية (لحمة وفتة وحلويات شرقية) علي أنغام الأغاني ومستخدمي الزينة مع توزيع هدايا الأطفال والأعلام المصرية في كل مكان. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لحمة وفتة في برلين.. شاهد| احتفالات المصريين في ألمانيا بعيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا