الارشيف / أخبار مصرية

وزيرة الإعلام اللبنانية لأسامة هيكل: 30 قتيلا و2750 مصابا حتى الآن.. ونشكر الإعلام المصري على اهتمامه بالحادث

أجرى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، اتصالا هاتفيا بالدكتوره منال عبد الصمد، وزيرة الإعلام اللبنانية. 
وأكد "هيكل"، خلال الاتصال، تعاطف الحكومة المصرية والشعب المصرى كله مع الشعب اللبناني، معربا عن حالة القلق التى انتابت المصريين منذ الإعلان عن الانفجار الذى وقع فى مرفأ لبنان قبل ساعات. 

وقال إنه يتمنى أن يكون هذا الحادث الأليم بداية لتوحيد الشعب اللبناني للخروج من الأزمة الحالية.

 

وأبدت الدكتورة منال عبد الصمد، وزيرة الإعلام اللبنانية، شعورها بالامتنان لوسائل الإعلام المصرية التي تابعت الانفجار منذ وقوعه.

 

وحول الخسائر حتى الآن، أكدت الوزيرة أن الحادث أسفر عن وقوع ما يزيد عن ٣٠ قتيلا ونحو ٢٧٥٠ مصابا، ولا يزال هناك عدد كبير من المفقودين جارٍ حصرهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزيرة الإعلام اللبنانية لأسامة هيكل: 30 قتيلا و2750 مصابا حتى الآن.. ونشكر الإعلام المصري على اهتمامه بالحادث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا