الارشيف / أخبار مصرية

السفارة المصرية بلبنان: وفاة مصري واختفاء آخر جراء انفجار ميناء بيروت

Advertisements

 

أعلنت السفارة المصرية في لبنان وفاة أحد المواطنين المصريين، ويدعى إبراهيم عبد المحسن القفاص، جراء الانفجار المدمر الذي وقع في الميناء البحري للعاصمة بيروت في وقت سابق من اليوم، مشيرة إلى أنه يجري حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى أرض الوطن.

 

وأشارت السفارة المصرية - في بيان الليلة - إلى أن مواطنين مصريين أخطروا السفارة باختفاء مواطن مصري آخر زميل لهم، والذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار، لافتة إلى أنه يجري حاليا المتابعة مع السلطات اللبنانية للبحث عنه.

Advertisements

 

على صعيد متصل، أعربت السفارة المصرية عن تضامنها العميق مع الشعب اللبناني الشقيق على أثر الحادث الأليم الذي شهدته العاصمة بيروت، متقدمة بالتعازي لأسر الضحايا ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

 

وأكدت السفارة المصرية أنها ستستمر في متابعة تجمعات المصريين في لبنان للاطمئنان على الجميع وتقديم يد العون اللازم لهم.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السفارة المصرية بلبنان: وفاة مصري واختفاء آخر جراء انفجار ميناء بيروت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا