الارشيف / أخبار مصرية

موجز السوشيال ميديا| هاشتاج بيروت يتصدر تويتر.. محمد صلاح يواسي اللبنانيين.. تحطم منزل راغب علامة

نشر موقع "دوت الخليج" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور التالية:

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو يظهر حجم الدمار الذي أصاب منزل الفنان راغب علامة بعد انفجار بيروت  الذي وقع عصر اليوم. 

علق  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر  على الانفجار الأليم  الذي وقع عصر اليوم بالعاصمة اللبنانية . 

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج # بيروت   بعد حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم بالعاصمة اللبنانية.

علق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة الإماراتية السابق، على الانفجار الأليم الذي وقع عصر اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

نشرت الفنانة روبى صور جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات و الصور  انستجرام. 

هنأ كابتن حازم امام  طلاب الثانوية العامة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر" وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لنتيجة الثانوية العامة اليوم . 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موجز السوشيال ميديا| هاشتاج بيروت يتصدر تويتر.. محمد صلاح يواسي اللبنانيين.. تحطم منزل راغب علامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا