الارشيف / أخبار مصرية

برسالة مؤثرة وفيديو للحادث.. سيرين عبد النور تعبر عن حزنها بسبب انفجار بيروت

نشرت النجمة سيرين عبد النور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور إنستجرام فيديو جديد.
وظهر فى الفيديو ما حدث بسبب تفجير بيروت والمصابين الموجودين بالحادث فى مشهد مريع.

وعلقت سيرسن عبد النور على الفيديو قائلة : " قومي من تحت الردم ..قومي اكرامًا للغابات ..قومي اكرامًا للأنهار ..قومي اكرامًا للأنهار والوديان.. والإنسان ..قومي اكرامًا للإنسان..قومي يا بيروت.. قومي #بيروت #لبنان ????????#سيرين_عبدالنور".

اقرأ أيضًا:

يشار إلى أن اللبنانيين أمسوا ليلة امس الثلاثاء على آثار دمار وحطام هائل في كل مكان بالعاصمة بيروت نتيجة الانفجار الدامي الذي شهده مرفأ المدينة، والذي امتد تأثيره لأكثر من 20 كيلومترًا.
وراح ضحية الانفجار أكثر من 135 قتيل وآلاف المصابين، وتشير تقديرات إلى أن هناك خسائر مالية بمليارات الدولارات، وأعلن محافظ بيروت مروان عبود أن نحو نصف بيوت بيروت تعرض لضرر أو التدمير بسبب الانفجار.

وذكر مجلس الوزراء اللبناني أنه تمت إعادة تفعيل الخط الساخن 1214 لتلقي اتصالات المواطنين الطارئة والمراجعات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برسالة مؤثرة وفيديو للحادث.. سيرين عبد النور تعبر عن حزنها بسبب انفجار بيروت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا