الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. مستشار الرئيس : الموجة الثانية من كورونا شىء متوقع

Advertisements
كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية، حقيقة ما يتم تداوله عن دخول مصر فى موجة ثانية من فيروس ، مؤكدا أن مستشفيات العزل مستعدة حال زيادة الأعداد التى تحتاج إلى رعاية مركزة.

وأوضح تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامى أسامة كمال عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الإثنين، أن الموجة الحالية من الفيروس لم تنته وبالتالى لا نستطيع الحديث عن موجة جديدة.

وقال "كنا نتوقع زيادة الحالات بشدة الفترة الماضية، لأنه نفس الشىء حدث في أيام عيد الفطر، وفى الأعياد تكون حركة كثيفة بين المحافظات وتجمعات كبيرة، مؤكدا أن الموجة الثانية شىء متوقع فى الخريف، لأنه مرض معدى يصيب الجهاز التنفسى وأعراضه تشبه الأنفلونزا العادية".

وأشار تاج الدين، إلى أن عودة مستشفيات العزل لممارسة عملها الطبيعى، لا يقلق، لأن لديها خبرات فى التعامل مع الحالات، وهناك توفير للأدوية.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. مستشار الرئيس : الموجة الثانية من كورونا شىء متوقع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا