الارشيف / أخبار مصرية

الصحة : 3 ملايين مواطن استفادوا من مبادرة علاج الأمراض المزمنة خلال شهرين

Advertisements
قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، إن مبادرة الرئيس لعلاج الأمراض المزمنة قدمت الخدمة الطبية بالمجان لـ3 ملايين مواطن فى أقل من شهرين.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتى" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الإثنين، أن هناك مليون و800 ألف من أصحاب الأمراض المزمنة تم صرف العلاج لهم مجانًا.

وأوضح أن المبادرة توفر 108 أصناف دوائية لأصحاب الأمراض المزمنة بالمجان سواء أدوية ضغط أو سكر ومخفضات الدهون، مناشدًا المواطنين التوجه إلى أقرب مستشفى أو مركز صحى أو العيادات المتنقلة للاطمئنان على صحتهم، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 137 ألف قرار علاج على نفقة الدولة جديد تم إصدارهم خلال شهرين.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة : 3 ملايين مواطن استفادوا من مبادرة علاج الأمراض المزمنة خلال شهرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا