الارشيف / أخبار مصرية

فيديوجراف .. طريقة التظلم على نتيجة الثانوية العامة

Advertisements
أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراءات التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020.

ويرصد موقع "دوت الخليج" فى الفيديوجراف التالى، أبرز تلك الإجراءات والتى يجب اتباعها خلال عملية التظلم. 

وقررت الوزارة فتح باب التظلمات من نتائج امتحان الدور الأول لمدة 15 يومًا بدأت من الخميس الموافق 6 أغسطس 2020، وحتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديوجراف .. طريقة التظلم على نتيجة الثانوية العامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا