الارشيف / أخبار مصرية

موجز السوشيال ميديا.. جدعنة المصريين تساعد طالبا على تجميع 10 ملايين كومنت لتحقيق حلم الدراسة في روسيا.. أمير طعيمة ينعى مصطفى حفناوي

نشر موقع "دوت الخليج" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور الآتي:

قام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمساعدة الطالب محمد انور على تحقيق حلمه بالدراسة في كلية الهندسة بإحدى الجامعات الروسيه بعد فشله في الحصول مجموع عالي في الثانوية العامة يؤهله للدراسة في كلية الهندسة.

احتفلت الفنانة منه فضالي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بخطوبة ابن عمتها. 

نعى الشاعر الغنائي أمير طعيمة  وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي  الذي وافته المنيه اليوم بعد صراع مع المرض لمدة أسبوع. 

وجهت الفنانة سوسن بدر الدهن للشعب اللبناني بعد إنفجار  بيروت الأخير الذي ادت الي دمار المدينة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موجز السوشيال ميديا.. جدعنة المصريين تساعد طالبا على تجميع 10 ملايين كومنت لتحقيق حلم الدراسة في روسيا.. أمير طعيمة ينعى مصطفى حفناوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا