الارشيف / أخبار مصرية

الصحة تعلن تقريرها اليومي حول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين والإجمالي يرتفع لـ95666 حالة

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر الصحة تعلن تقريرها اليومي حول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين والإجمالي يرتفع لـ95666 حالة والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - أعلنت وزارة الصحة عن تقريرها بشأن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 10 أغسطس، ولوحظ من خلال التقارير الصادرة من الصحة أن أعداد الإصابات تشهد ارتفاعاً طفيفاً خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن هذه الزيادة ليست مقلقة، وناتجة عن التجمعات التي حدثت خلال عيد الأضحى المبارك.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 10 أغسطس

وأشار تقرير الصحة اليوم إلى أن أعداد المتعافين من كورونا اليوم فقط بلغت 1101 حالة جديدة، لتصل إجمالي أعداد الحالات التي تعافت بشكل كامل إلى 53779 حالة حتى الآن، وخرجت جميع هذه الحالات من المستشفيات بعد تلقيها العلاج اللازم وفق إرشادات الصحة العالمية.

الصحة تعلن تقريرها اليومي حول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين والإجمالي يرتفع لـ95666 حالة 1

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 10 أغسطس

واوضح الدكتور خالد مجاهد في تقرير كورونا “الإثنين” أن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم بلغت 174 حالة، تم رصدها عن طريق فرق الترصد المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، لترتفع إجمالي الإصابات حتى اليوم إلى 95666 حالة.

قد يهمك أيضاً:
تفحم 7 سيارات ملاكي وانقلاب سيارة وقود واشتعال النيران بها على الدائري
الدقهلية تودع منذ قليل جثامين 8 أشخاص من عائلة واحدة
انخفاض مفاجئ في أسعار الذهب اليوم “فهل يدوم” وتوقعات الأيام القادمة
زيادة جديدة في أعداد مصابي كورونا اليوم بمصر
تصريحات هامة للأوقاف حول عودة صلاة الجمعه بالمساجد

كما سجلت وزارة الصحة اليوم 26 حالة وفاة جديدة، ووصلت إجمالي الوفيات بكورونا في مصر حتى الآن إلى 5035 حالة، وأشارت الوزارة إلى مرو 10 أيام على بدون أعراض على مصاب كورونا، يدل على أن المريض قد تعافى من الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة تعلن تقريرها اليومي حول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين والإجمالي يرتفع لـ95666 حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا