الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. نائب وزير التعليم : لو طالب التظلم ليه 20 درجة هاجيب إعدام للمصحح

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، إن أى طالب متقدم بطلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة وله حق سيحصل على هذا الحق، مضيفًا: "واللى ملوش حق مستحيل ياخد حاجة".

وأضاف حجازى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" والمذاع عبر فضائية "on"، اليوم الإثنين، أن التظلمات تدار من خلال كنترولات بأرقام سرية بنفس ضوابط كنترولات التصحيح.

 وتابع: "التظلم ليس إعادة تصحيح، ولو طالب ليه 20 درجة هاجيب إعدام للى صححح له الورقة"، مؤكدًا أن إعادة التصحيح فى حاجة إلى حكم قضائى.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. نائب وزير التعليم : لو طالب التظلم ليه 20 درجة هاجيب إعدام للمصحح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا