أخبار مصرية

هانى الناظر : الارتفاعات الطفيفة فى إصابات كورونا ليست موجة ثانية

Advertisements
قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إن الارتفاعات الطفيفة فى إصابات ليست موجة ثانية، مؤكدًا أن مصر لم تبدأ موجة ثانية لكورونا، مضيفًا: "إحنا لسه فى الموجة الأولى، والاستهانة هتزود الأعداد تانى".

ونصح الناظر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتى" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الإثنين، بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة وعدم تناول أى أطعمة خارج المنزل ومنع التصافح بالأيدى والقبلات وعدم استخدام أدوات الغير وتهوية المنازل بشكل جيد، والاستمرار فى الإجراءات الاحترازية لينتهى فيروس كورونا.

وأوضح أن الفيروس مؤخرًا أصبح يهاجم الجهاز الهضمى، داعيًا المواطنين إلى الابتعاد عن الشيشة قائلاً: "عشان خاطرى بلاش شيشة"، لافتًا إلى أن الإجراءات الاحترازية أهم من العلاج واللقاح.

وأشار إلى أن لديه أمل كبير بأن مصر ستصل إلى صفر كورونا، وأن الأمر فى يد المواطنين بالحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية، معلقًا: "بإذن الله مش هانشوف موجة تانية".

Advertisements

وأشاد بإدارة الدولة لأزمة فيروس كورونا بشكل احترافى، وهو ما كان له الفضل فى انخفاض إصابات كورونا.

 

 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هانى الناظر : الارتفاعات الطفيفة فى إصابات كورونا ليست موجة ثانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا