أخبار مصرية

أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى

Advertisements

وقال الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، فى تصريح اليوم الثلاثاء، إن إجمالى لحوم الأضاحى التى تم تسليمها لمديرية أوقاف الإسكندرية بلغ 20 طنا تم توزيعها على مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجا، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وأوضح خشبة، أنه تم تسليم الإدارات الفرعية 4 أطنان من اللحوم للقيام بعملية التوزيع بواقع 1000 كيلوجرام إدارة شرق، و500 كيلوجرام إدارة غرب، و500 كيلوجرام إدارة المنتزه، و500 كيلوجرام إدارة الرمل، و500 كيلوجرام إدارة محرم بك، و500 كيلوجرام إدارة وسط، و500 كيلوجرام إدارة الجمرك.

وأشار إلى أن مديرية الأوقاف، تواصل توزيع لحوم الأضاحى على المواطنين المستحقين فى جميع أنحاء المحافظة، مؤكدا إيصال هذه اللحوم إلى مستحقيها بصورة كريمة وعادلة.

 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا