أخبار مصرية

جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية مجتمعية لسيوة والسلوم

Advertisements
ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، قافلة طبية مجتمعية متكاملة إلى مراكز مطروح وسيدى برانى والسلوم وسيوة، وذلك فى الفترة من 3 إلى 11 سبتمبر الجارى.

وقال الدكتور علاء الدين رمضان، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فى بيان له، اليوم الثلاثاء، إن القافلة تتضمن العديد من الخدمات، منها توزيع المطهرات والتوعية والتثقيف ضد مخاطر "كوفيد – 19".

ولفت إلى أنه من المقرر توزيع المواد الغذائية ‏واللحوم والألبان والأدوية، فضلا عن عمل صيانة لأسقف المدارس فى تلك المناطق، وتزويدها بالمقاعد والأدوات المدرسية.

وأضاف رمضان، أنه سيجرى ‏شراء فرش جديد للمساجد، وتوصيل خطوط مياه جديدة لبعض القرى فى واحة سيوة، وذلك لخدمة أكثر من 200 ‏أسرة. ‏

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أن قطاع خدمة المجتمع بالجامعة قدم جهودا مضاعفة خلال العام الدراسى ‏الحالى، لاسيما فى ظل الظروف الصعبة، للتغلب على تداعيات فيروس كورونا المستجد.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية مجتمعية لسيوة والسلوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا