أخبار مصرية

فيديو .. وزيرة الهجرة: زيارة مرتقبة لوفد الدراسين بالخارج إلى جامعة الجلالة

Advertisements
كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تفاصيل مبادرة "ولادك يا مصر"، موضحة أنها تأتى بهدف تعريف شريحة الدارسين المصريين بالخارج ما يحدث على الأرض فى عدد من الملفات.

وقالت وزيرة الهجرة خلال تصريحات ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، ON، اليوم الثلاثاء، إنه بعد أزمة العالقين كان مهم للوزارة العمل على الشرائح العائدة من الخارج وخصوصا الطلاب، وكان من الضرورى الاستفادة منهم، وعمل مجموعات للتحرك من خلالها فى هذه الفترة.

وواصلت السفيرة نبيلة مكرم:"بدأنا تناول قضايا المياه، ثم قضايا المرأة المصرية والتحديات والجهود التى تقوم بها الدولة المصرية".


وتابعت الوزيرة: "تواصلنا مع وزير التعليم العالى للتعرف على قضايا الوطن ومستوى التعليم العالى فى مصر، وسيتم تنظيم زيارة لهم إلى جامعة الجلالة، ووزير التعليم العالى سيعرفهم بما يحدث فى الدولة، كما سيتم تعريفهم بباقى الجامعات المصرية، ومن المهم أن يعرفوا أن هناك تمثيلا مشرفا للجامعات الأجنبية فى الدولة المصرية".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. وزيرة الهجرة: زيارة مرتقبة لوفد الدراسين بالخارج إلى جامعة الجلالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا