أخبار مصرية

الوزير: تعاقدنا مع شركة فرنسية لإدارة الخط الثالث للمترو لتحسين الخدمة

Advertisements

أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل أنه سيتم التعاقد مع شركة إدارة عالمية لإدارة مشروع القطار الكهربائي السلام - العاصمة الادارية - العاشر من رمضان عقب الانتهاء من تنفيذه.

وأضاف وزير النقل على هامش توقيع عقد إدارة مع شركة فرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو أن الوزارة تعمل حاليا بالتوازي فى أكثر من مشروع على رأسها استكمال الخط الثالث للمترو وتستعد لبدء تنفيذ الخط الرابع وكذلك مشروع المونوريل.

وقال وزير النقل، إن اسناد إدارة تشغيل الخط الثالث للمترو للشركة الفرنسية بهدف الاستفادة من الخبرات الفرنسية فى تطوير المرفق، والحفاظ عليه وتقديم خدمة جيدة وتعظيم إيراداته.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الوزير: تعاقدنا مع شركة فرنسية لإدارة الخط الثالث للمترو لتحسين الخدمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا