أخبار مصرية

الزراعة: دورة تدريبية حول تقنيات التكنولوجيا الحيوية المتطورة وبنوك الجينات

Advertisements

ينظم البنك القومي للجينات دورة تدريبية عن "تقنيات التكنولوجيا الحيوية المتطورة وبنوك الجينات" دورة تدريبية بعنوان "تقنيات التكنولوجيا الحيوية المتطورة وبنوك الجينات" وذلك خلال الفترة من ٦ - ١٧سبتمبر الجاري.

وأكدت د. نيفين عبد الفتاح حسن مدير البنك القومي للجينات ان هذه الدورة تساهم بشكل مباشر في زيادة الوعي بأهمية استخدام التقنيات الحديثة وقوة التنمية المستدامة، كما اكدت أنه سيتم خلال الدورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس .

وأوضحت الدكتورة مني ابراهيم كون الدورة شاملة لخمسة تخصصات هامة وهي: 

*الوراثة الجزيئة

* الوراثة الخلوية

Advertisements

* زراعة الأنسجة والحفظ الفائق البرودة للانسجة النباتية 

* الكيمياء

* مهام بنوك الجينات

يذكر أن هذه الدورة مناسبة جدا لباحثي المركز والطلبة والخريجين وكل المهتمين بالتكنولوجيا الحيوية وبنوك الجينات والتنمية المستدامة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزراعة: دورة تدريبية حول تقنيات التكنولوجيا الحيوية المتطورة وبنوك الجينات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا