أخبار مصرية

صور .. محافظ بورسعيد يشيد بجهود وزارة الأوقاف فى إعمار بيوت الله

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

وبحسب بيان لوزارة الأوقاف، أشاد المحافظ، بجهود وزارة الأوقاف فى إعمار بيوت الله والحفاظ عليها، وبإجراءات وضوابط وزارة الأوقاف فى فتح المساجد.

 

 

كما أشاد الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، بوعى أبناء المحافظة والتزامهم بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية، مما يعكس وعى الشعب المصرى وتعاونه الكامل فى التزامه بالضوابط والإجراءات التى حددتها وزارة الأوقاف.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. محافظ بورسعيد يشيد بجهود وزارة الأوقاف فى إعمار بيوت الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا