أخبار مصرية

محافظ دمياط تفتتح معرض العودة للدراسة بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 50%

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض"العودة للدراسة"، اليوم الثلاثاء، وتفقدت أجنحته التى تضم 50 عارضًا ويستمر لمد شهر على مساحة 600 متر مربع بمنطقة كورنيش النيل أمام مكتبة مصر العامة.

وأكدت محافظ دمياط، أن المعرض يأتى فى إطار المبادرة الرئاسية "كلنا واحد" وسعى أجهزة الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط وأولياء الأمور، وتوفير جميع المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

ويضم المعرض، كافة المستلزمات المدرسية من زى مدرسى لكافة المراحل التعليمية وأدوات مكتبية وأحذية وحقائب مدرسية بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 50%، ووجهت المحافظ بالإعلان عن أسعار كافة السلع أمام المواطنين وزائرى المعرض ومراعاة تخفيض الأسعار لتتناسب مع محدودى الدخل، مؤكدة أهمية الإشراف الدائم للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار والحد من الازدحام والالتزام بمراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محافظ دمياط تفتتح معرض العودة للدراسة بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 50% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا