الارشيف / أخبار مصرية

شاهد .. زكريا : بدء تشغيل رحلات مصر للطيران إلى السعودية

Advertisements
أعلن رئيس الشركة القابضة لـ مصر للطيران، محمد رشدى زكريا، بدء تشغيل رحلات الشركة إلى ، عقب إعلان الهيئة العامة للطيران المدنى السعودى، الثلاثاء، السماح بالدخول إلى المملكة لحاملى التأشيرات، بشرط أن يكون حاملًا شهادة السلامة من المستجد، من جهة معتمدة.

وأضاف زكريا، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن القرار يشمل جميع التأشيرات لحاملى الجنسيات المختلفة.

وأوضح رئيس الشركة القابضة لـ مصر للطيران، أن تأشيرات العمرة هى الوحيدة التى لم يعلن بشأنها أى تفاصيل إلى الآن، مشيرا إلى أن الشركة ستبدأ التشغيل برحلتين يوميا من جدة واثنين من الرياض وواحدة من الدمام.

وكان قد صرح مصدر مسؤول فى وزارة الداخلية السعودية، أنه صدرت الموافقات الخاصة بقيود مغادرة وعودة المواطنين إلى المملكة، مشيرا إلى أن الرفع الكامل للقيود، سيكون بعد تاريخ 1 يناير 2021، وفق الإجراءات المتبعة قبل جائحة كورونا.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد .. زكريا : بدء تشغيل رحلات مصر للطيران إلى السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا