أخبار مصرية

نقيب المحامين: إلغاء بروتوكول القيمة المضافة سهل.. ويوضح: جمعيتنا العمومية لا تملك إلغاء القانون

قال نقيب المحامين رجائي عطية، إن إلغاء بروتوكول ضريبة القيمة المضافة أمر  سهل، ولكن ستبقى الضريبة والجمعية العمومية لا تملك إلغاء القانون.

وتسائل نقيب المحامين، عبر صفحته على «فيسبوك»، قائلا: «فماذا أنتم فاعلون فيها!»، مضيفا: «يا زملائي جمعيتنا العمومية لا تملك إلغاء قانون الضريبة أو إيقافه».

وكان قد أرسل  نقيب المحامين رجائي عطية، مخاطبة إلى رئيس مجلس الوزراء ومجلس النواب للمطالبة بإعفاء المحامين من ضريبة القيمة المضافة .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نقيب المحامين: إلغاء بروتوكول القيمة المضافة سهل.. ويوضح: جمعيتنا العمومية لا تملك إلغاء القانون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا