أخبار مصرية

وزير التعليم: نفذنا 10.5 مليون امتحان إلكترونى خلال أزمة كورونا

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن أكثر من 8 ملايين طالب يدرسون بالنظام الجديد للتعليم، مشيرا إلى أن عدد الطلبة من ذوى الاحتياجات الخاصة ارتفع إلى 120 ألفا، لافتا إلى ارتفاع عدد المدارس اليابانية لـ 43 مدرسة مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأضاف شوقى خلال كلمته فعاليات افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من المدارس والجامعات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء:"نفذنا 10.5 مليون امتحان إلكترونى خلال أزمة "، مؤكدا أن نظام التعليم الجديد يتيح التعليم للجميع بجودة عالية".

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: "إن التعليم الفنى يعتمد على شراكة بين الصناعة بالقطاع الخاص وهيئات اعتماد دولية، ووقعنا مشروع إنشاء هيئة الجودة للتعليم الجامعى وما قبل الجامعى لرفع مستوى التعليم الفنى".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير التعليم: نفذنا 10.5 مليون امتحان إلكترونى خلال أزمة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا