الارشيف / أخبار مصرية

وزير الأوقاف: التستر على دعاة الفوضى خيانة للدين والوطن

قال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إن تحريك جماعة الإخوان الإرهابية لخلاياها النائمة، وركوبهم لموجات التحريض على الفوضى يجب أن يعامل بكل حسم، كما يجب تتبع الصفحات الوهمية لعناصر الجماعة وإعمال القانون فى شأنها.

وأكد وزير الأوقاف فى تصريح نشره الموقع الرسمى للوزارة اليوم الخميس، أن التستر على أى عنصر من عناصر دعاة الفوضى، خيانة للدين والوطن، مشيرا إلى أنه يجب على كل وطنى شريف ألا ينساق خلف أى دعوة للفوضى.

وطالب بأن يعمل الجميع على كشف هذه العناصر الإرهابية من دعاة التحريض ضد الوطن، حتى تتخلص البلاد والعباد من شر عمالتهم وخيانتهم، وأوصى بمواجهة هؤلاء العملاء مواجهة شاملة بكل ما تعنيه المواجهة الشاملة من معان، حفاظًا على أمن واستقرار الووطن والدين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف: التستر على دعاة الفوضى خيانة للدين والوطن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements