الارشيف / أخبار مصرية

ترتيب الدوري الانجليزي 2022

انت الان تتابع تفاصيل خبر ترتيب الدوري الانجليزي 2022 حصرياً على موقعنا

القاهرة في الخميس 12 مايو 2022 08:43 صباحاً - محمد السيد - أكتسح فريق مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على على ولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين.

ويرصد دوت الخليج التفاصيل:

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشسترسيتي 89 نقطة

ليفربول 86 نقطة

تشيلسي 70 نقطة

أرسنال 66 نقطة

توتنهام 62 نقطة

مان يونايتد 58 نقطة

وست هام 55 نقطة

وولفرهامبتون 50 نقطة

برايتون 47 نقطة

ليسترسيتي 45 نقطة

كلريستال بالاس 44 نقطة

أستون فيلا 43 نقطة

برينتفورد43 نقطة

نيوكاسل يونايتد 43 نقطة

ساوثهامبتون 40 نقطة

إيفرتون 36 نقطة

بيرنلي 34 نقطة

ليدز يونايتد 34 نقطة

واتفورد 23 نقطة

نورويتش 21 نقطة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول مانشستر سيتي بتسجيل هدف الفوز بالمباارة، طوال أحداث اللقاء، ولكن كريستال بالاس ينجح في إيقاف طووفان السيتي بملاعب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - إيمريك لابورت- جواو كانسيلو

خط الوسط: رودريجو - كيفن دي بروين - برناندو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - فيل فودين - جاك جيريليش

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بفوز السيتي برباعية مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الفامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح كيفن دي بروين سجل التهديف مبكراً في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، من خلال عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لبيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مررها لي بروين داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير على يمين الحارس دي خيا.   

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترتيب الدوري الانجليزي 2022 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements