الارشيف / أخبار مصرية

خاص لـ دوت الخليج .. فرح أنسي ساويرس نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس الليلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع تفاصيل خبر خاص لـ دوت الخليج .. فرح أنسي ساويرس نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس الليلة حصرياً على موقعنا

القاهرة في الثلاثاء 24 مايو 2022 06:49 مساءً - محمد السيد - /699827/خاص-لـ-تحيا-مصر--فرح-أنسي-ساويرس-نجل-رجل-الأعمال-نجيب-ساويرس-الليلة

يحتفل الملياردير نجيب ساويرس بحفل زفاف نجله أنسي اليوم، وسط أجواء سارة، وتوافد متوقع لعدد كبير من أهم الضيوف والمدعوين للحضور، سيكون من بينهم وفق ما علم موقع دوت الخليج، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة.

8d7f399ae1.jpg

 

ومن المرتقب أن يحتفل رجل الأعمال نجيب ساويرس، بحفل زفاف ابنه أنسي، بعد عقد الأكليل بأحد الكنائس الكبرى، وهو ماسيعقبه حفل زفاف يحضره نخبة من رجال المجتمع والأعمال والشخصيات العامة في كافة المجالات.

2dd717e4db.jpg

 

يشار إلى أن أنسي نجل الملياردير نجيب ساويرس قد تولى رئاسة ثاني شركة لوالده بعدما أعلنت شركة بلتون المالية القابضة تعيينه منذ شهور كرئيس مجلس إدارة غير تنفيذي للشركة خلفاً لماجد شوقي.

a67c19545b.jpg

 

كما أن أنسي ساويرس هو رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، المالكة لنادي زد اف سي الرياضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خاص لـ دوت الخليج .. فرح أنسي ساويرس نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس الليلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements