الارشيف / أخبار مصرية

تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا والبرتغال قبل مباراة اليوم

انت الان تتابع تفاصيل خبر تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا والبرتغال قبل مباراة اليوم حصرياً على موقعنا

القاهرة في الخميس 2 يونيو 2022 10:46 صباحاً - محمد السيد - /701459/تعرف-على-تاريخ-مواجهات-إسبانيا-والبرتغال-قبل-مباراة-اليوم

يستعد منتخب إسبانيل لمباراته اليوم الخميس، ضد نظيره البرتغال، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 8:45، ضمن منافسات دوري الامم الأوروبية.

ويرصد دوت الخليجالتفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقين

التقي المنتخبين من قبل في 38 مباراة على مدار تاريخهما، فازت البرتغال 6 مرات وإسبانيا 16 مرة وتعادلا في مثلها، وأحرز البرتغال 44 هدفا واهتزت شباكة 75.

الأرجنتين تفوز على إيطاليا بهدفين دون رد

وافتتحت الأرجنتين التسجيل في مرمى المنتخب الإيطالي في الدقيقة 28 عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ليونيل ميسي، ثم عزز أنخيل دي ماريا تقدم المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من صاحب الهدف الأول لاوتارو مارتينيز.

واستحوذ الفريق الأرجنتين على معظم مجريات اللقاء، حيث بغت نسبة الاستحواذ 56 % مقابل 44 % لصالح المنتخب الإيطالي.

كوبا أمريكا

وكان منتخب الأرجنتين قد ، أحرز كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب البرازيلي المضيف بهدف دون رد، وذلك في شهر يوليو من العام الماضي.

وعادلت الأرجنتين الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية، مع 15 لقبا بالتساوي مع الأوروغواي، فيما تجمّد رصيد البرازيل عند تسعة ألقاب ومنيت بخسارتها الأولى على أرضها في أكثر من 2500 يوم.

وعادلت الأرجنتين الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية، مع 15 لقبا بالتساوي مع الأوروغواي، فيما تجمّد رصيد البرازيل عند تسعة ألقاب ومنيت بخسارتها الأولى على أرضها في أكثر من 2500 يوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا والبرتغال قبل مباراة اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements