الارشيف / أخبار مصرية

عاجل- السيسى يشكر العاملين بمحور طه حسين: بتصنعوا عمل بينفع الناس (فيديو)

جدة - نرمين السيد - وأعرب "السيسى" خلال جولته التفقدية، اليوم الجمعة، لأعمال تطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى عن سعادته الكبيرة بالإنجازات الضخمة التى يجرى تحقيقها بواسطة العاملين المصريين.

وأشار إلى أنَّ أكثر الأشياء التى تجعلك قريب من ربنا هى: " تعمل حاجة تسعد بيها الناس".

ووجه الرئيس السيسى حديثه لأحد المهندسين بالمشروع، قائلا: "عمل كبير وعظيم، طمنى أنا جيت قبل كدة من شهر، وقالولى شهر 8.. قولت معقول؟".

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى، جولة تفقدية لأعمال تطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، من بينها محور المستشار عبدالمجيد محمود، بطول 7 كيلومترات، وهو المحور الموازى لشارع 9 بالمقطم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- السيسى يشكر العاملين بمحور طه حسين: بتصنعوا عمل بينفع الناس (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements