الارشيف / أخبار مصرية

انطلاق الموجة الـ21 لإزالة التعديات ببنى سويف ودمياط

جدة - نرمين السيد - أعلن محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى غنيم انطلاق المرحلة الثالثة من حملات الموجة الـ 21 لإزالة التعديات اليوم السبت، والتى يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

يأتي ذلك ضمن الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وحق الشعب، من خلال إزالة كل صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

وفى دمياط، أسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعد، وقالت المحافظ الدكتورة منال عوض إن المحافظة استعدت لإطلاق تلك المرحلة لتحقيق المستهدف تنفيذه خلالها لاسترداد أراضى الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

من جانب آخر، وفى المنيا، واصلت الوحدات المحلية حملاتها على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية؛ تنفيذا لتكليفات المحافظ أسامة القاضى بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسعار وتوفير السلع للمواطنين.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 67 مخالفة تموينية متنوعة فى 3 مراكز بالمحافظة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انطلاق الموجة الـ21 لإزالة التعديات ببنى سويف ودمياط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements