الارشيف / أخبار مصرية

أرخص موبايل سامسونج في مصر.. سعره رخيص وإمكانياته جبارة

انت الأن تتابع خبر أرخص موبايل سامسونج في مصر.. سعره رخيص وإمكانياته جبارة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعلن شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق أرخص موبايل سامسونج في مصر وهو هاتف Galaxy A04، أحدث إصداراتها في الفئة الاقتصادية من الهواتف الذكي، ويقدم الهاتف مزيجًا فريدًا من الأداء القوي، والتصميم الأنيق، والميزات المتقدمة بسعرٍ مناسبٍ للجميع.

أرخص موبايل سامسونج في مصر

  • يُزود هاتف Galaxy A04 بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة من نوع IPS LCD، بدقة عرض HD+، ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية. كما تتميز الشاشة بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 تضمن مقاومتها للخدوش والصدمات، ويعمل هاتف Galaxy A04 بمعالج ثماني النواة من نوع Helio P35 من ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت. كما يدعم الهاتف إمكانية توسيع سعة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 1 تيرابايت.ويعمل  أرخص موبايل سامسونج في مصر وهو هاتف Galaxy A04 بنظام التشغيل Android 12، مع واجهة المستخدم الخاصة بسامسونج One UI 4.1. تتميز واجهة المستخدم بسهولة الاستخدام وتوفر تجربة سلسة للمستخدم، ويقدم هاتف Galaxy A04 كاميرا خلفية ثنائية، تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، ومستشعرًا ثانويًا بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4. كما تتوفر كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سعر هاتف Galaxy A04

  • يُزود هاتف Galaxy A04 ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، تضمن هذه البطارية للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.
  • ويتوفر هاتف Galaxy A04 بثلاثة ألوان أنيقة هي الأسود والأبيض والرصاصي. كما يتميز الهاتف بتصميم أنيق وجذاب مع حواف نحيفة وشاشة كبيرة، ويُطرح هاتف Galaxy A04 بسعرٍ مناسبٍ للجميع، حيث يبلغ 4795 جنيه مصري، ويُعد هاتف Galaxy A04 خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يتمتع بأداء قوي وتصميم أنيق وميزات متقدمة
Advertisements

قد تقرأ أيضا