الارشيف / أخبار مصرية

«الريف المصرى»: مشروع المليون ونصف فدان إنجاز حقيقى على أرض الواقع

«الريف المصرى»: مشروع المليون ونصف فدان إنجاز حقيقى على أرض الواقع

المهندس عاطر حنورة

المهندس عاطر حنورة

قال المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى، إن عام 2019 هو عام الريف المصرى، مؤكدًا أننا سنجنى ثمار ما تم بذله من مجهود فى السنوات السابقة فى 2019.

وأضاف حنورة، فى تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، أن مشروع المليون ونصف فدان إنجاز يتم على أرض الواقع.

وأوضح أن العشوائية فى وضع اليد كانت التحدى الكبير أمام الدولة، مؤكدًا أن أى منطقة الآن يتم تخطيطها جيدًا من حيث الطرق والمناطق الخدمية والقرى السكنية وتوصيلها بشبكة الطرق.

وأوضح أن تقسيم الأراضى يتم بحيث يخدم كل منطقة بئر يخدم حوالى 230 فدان، منوهًا إلى أنهم بدأوا تقنين الأراضى منذ نهاية مايو 2017، وتم عمل حملات لتوعية المواطنين، كما تم تشكيل لجان لعمل مسح لأراضى واضعى اليد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «الريف المصرى»: مشروع المليون ونصف فدان إنجاز حقيقى على أرض الواقع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements