الارشيف / أخبار مصرية

آراء الطلاب في تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019

أكد الطلاب على بالعديد من محافظات الجمهورية، أنه تم تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019، وأبدوا استياءهم الشديد من التسريب، خاصة أن النظام الجديد أوبن بوك، لا يحصد الدرجات للطالب، بل يقيس فقط مدى الفهم والاستيعاب، مشيرين إلى أن الغش أساسا في الامتحانات أصبح ظاهرة مرضية ويجب الشفاء منها.

آراء الطلاب في تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019
وأضاف الطلاب خلال استعراض آرائهم عن تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019، أن هذا التسريب بالطبع ليس في مصلحة الطالب، بل إنه يضر به وبمستقبله، ولا يحقق النجاح المطلوب في جميع المراحل الدراسية.

وقالت ياسمين، طالبة بالصف الاول الثانوي: "للأسف تم تسريب اختبارات في 3 مواد وهي الأحياء والجغرافيا والفرنساوي، هذا شيء سيئ للغاية بالنسبة لنا كطلاب، ولن نستطيع تقيم أنفسنا في استيعاب النظام الجديد لأنني طبعًا أقوم بحل النموذج المسرب، وحله داخل اللجنة لن يكون أمرا صعبا علي أي أحد، أما وجود الكتاب معي لم يفيدني إلا بنسبة لم تتعد 45 %".

من جانبهن عبرت الأمهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن استيائهن من تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019، حيث علقت نجوان: لسه معرفش حاجة من الاولاد، بس الامتحان متسرب من امبارح مع الطلبة، مش عارفين جه هو هو ولا أختلف، وقالت إيمان صبحي: متسرب من امبارح العيال دخلوا نقلوا الإجابة وخرجوا.

اقرأ أيضًا: تعليق وزير التعليم على تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر آراء الطلاب في تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements