الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: لهذا السبب طلب يونس شلبي من عادل إمام وسعيد صالح عدم حضور حفل زفافه

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الأربعاء 3 يونيو 2020 03:12 مساءً - ‏36 دقيقة مضت أخبار المشاهير 118 زيارة


تحل اليوم الذكرى رقم 79 لميلاد الفنان الراحل يونس شلبي الذي اشتهر بأدواره الكوميدية في الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مدرسة المشاغبين و العيال كبرت .

وفي حياة يونس شلبي قصة طريفة حيث تزوج من سيدة من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية التي ولد فيها .

وطلب يونس شلبي من زملائه بمسرحية مدرسة المشاغبين مثل سعيد صالح وعادل إمام وأحمد ذكي عدم حضور حفل زفافه لعدم امتلاكه الأموال اللازمة لتوفير الطعام في الحفل .

واقتصر الحضور على الأسرة والعائلة والمقربين لكن يونس شلبي تفاجأ بحضور سعيد صالح وأغلب زملائه بالمسرحية الذين أخبروه أنهم لم يهتموا بما قال وقرروا الحضور لمشاركته فرحته وليس إلا.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تراند الفن: لهذا السبب طلب يونس شلبي من عادل إمام وسعيد صالح عدم حضور حفل زفافه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا